رئيس مركز عتود يختتم الفعاليات الشتوية ويتوج الابطال

 

تهامة ـ الدرب

في ليلة رائعة كانت حديث الجميع وبرعاية كريمة من سعادة رئيس مركز عتود سعود بن ناصر الغملاس ، وفي اختتام الفعاليات الشتوية للنشاط الاجتماعي بمركز عتود والقضب.

بالتعاون مع لجنة التنمية الاجتماعية بمحافظة الدرب وبدعم رئيس بلدية محافظة الدرب المهندس عبدالمجيد مذكور توج الدراج عبدالله الثقبي بعد فوزه بالمركز الاول في سباق الدراجات الهوائية من ضمن 12 متسابق بمسافة 15كم وجميعهم من ابناء المحافظة.

كما حصل على المركز الثاني الدراج حسن صيغه والمركز الثالث كان من نصيب الدراج رامي عدوان والمركز الرابع حصل عليه الدراج يحيى البرهجي.

في حضور شيخ شمل قبائل عتود الشيخ احمد بن ابراهيم شرفي ومدير مركز النشاط الاجتماعي بعتود الاستاذ اسماعيل بن احمد شرفي وبمشاركة عدد من الجهات وهي بلدية محافظة الدرب ، والهلال الاحمر ، ومرور الدرب ، وشرطة الدرب ،

وفي المساء بعد مباراة كرة قدم ممتعه استطاع رملان ان يفوز بلقب البطولة المقامه على ملعب عتود بنسختها الاولى ويتوج من يد رئيس المركز بكأس البطولة بعد تغلبهم على يوفي ابو يحيى برباعية لصفر.

ليتوج اللاعب هادي زهيري بكأس افضل لاعب وابراهيم شوهان بكأس هداف البطولة وسامي محمد بكأس افضل حارس وفريق العرق بجائزة الفريق المثالي والحكم يحيى حارثي بجائزة افضل حكم .

 

تعليق واحد

  1. نشكر سعادة رئيس مركز عتود
    الاستاذ. سعود بن ناصر الغملاس
    على كل مايقدمه لمركز عتود من جد و اجتهاد ودعمه لابناء المركز والتنمية