أبو صافية : لقاء الذكريات في خدمة الوطن

 

في ليلة امتزج فيها الوفاء والحنين والشوق للأيام الخوالي ليلة على شاطيء البحر الكورنيش الجنوبي لمدينة جازان الحالمة جازان العلم والعلماء والثقافة والأخوة والاخاء التقى منوسوبي سرية الإشارة مج ل ١١ من الرعيل الأول.

لقاء تجدد فيه الاخوة الصادقة وتجلى في هذه الليلة معاني اخوة الرجال ممن خدموا الوطن في ما مضى من الزمن عبر الجميع عن فرحتهم باللقاء بعد سنوات من طويلة وكانت لحظات لها ألف معنى بين رجال التقوا في خدمة الوطن وتفرقوا على محبة وصفاء وصدق المودة.

في ليلة تغنى لها أمواج البحر وفاح منها عطر الفل والشيح والشار والوزاب والريحان والكادي وكان في مقدمة الجميع الحاضرين الشيخ يحيى أبو صافية الداعم للعمل الإنساني والخيري والأنشطة المجتمعية والرياضية والبطولات فرق الأحياء في محافظة الدرب خاصة ومنطقتي جازان وعسير.

وعبر أبو صافية في تصريح خاص لصحيفة تهامة الإلكترونية عن سعادته الغامرة بلقاء الإخوان والزملاء من الرعيل الأول من منسوبي س ش مج ل١١ وقال أبو أحمد انه يوم عيد وليلة فرح لن ولن تنسى من ذاكرة العقل وما أجمل أن نلتقي بمن لهم مكانة في القلب ووسط حدقات العيون.

تعليق واحد

  1. الحمد لله رب العالمين ان جمع الاحباب بعد هذه السنين وهم فى وافر الصحه وهم فى اتم الصحه والسعادة ومكثورين خير يا اهل جازان على حسن الضيافه وكرم الاستقبال