ليلة التكريم الخاص.. رئيس المركز يكرم ابن الشقيق البار الزميل حسين العتودي

 

الشقيق – تهامة

منذ العام ٢٠٠٤ والزميل الإعلامي المصور بوكالة الأنباء السعودية حسين العتودي يمتهن الإعلام ويطور من أدواته الشخصية حتى أصبح من القلائل المهتمين بشؤون الإعلام واستحق عن جدارة تكريما خاصا في إطار فعاليات حفل اليوم الوطني ٩٢ بعد مسيرة مستمرة طويلة في الإعلام.

ويعتبر العتودي أحد المخضرمين في أعلام محافظة الدرب صاحب الباع الطويل في مشواره الإعلامي الذي يمتد لأكثر من عقدين من الزمن يتجول بكاميرته المغلفة بوكالة الانباء السعودية بعد أن قضى حقبة من الزمن في الصحف السعودية حتى استقراره وعمله في الوكالة .

وتأتي لفتة التكريم إيمانا ويقينا من مركز الشقيق وكافة الجهات الحكومية والمواطنين بأهمية دور الزميل العتودي في مسيرة الإعلام وحرصه الدائم على تركيز الضوء في مسيرة التطور لمركز لمحافظة الدرب الذي لازمت عدسة العتودي مراحل تطوره المختلفه منذ سنوات طويلة لشعوره الدائم بأهميه نقل هذا التطور إعلاميا ومشاركته الدائمة في تنسيق الجهود في كل إحتفاليات المركز العامة والخاصة.

ولقي معرضه الأخير لصور ملوك الدولة السعودية مع أمير المنطقة والصور التي إلتقطها في الحد الجنوبي مثار إعجاب على المستوى الرسمي  ، ملفتاً إعجاب أمير منطقة جازان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أثناء زيارته الأخيرة للمحافظة .