سيده الاراده والقدره على التغيير – عيسى القربي

 

 

                                    بقلم / عيسى القربي

 

ليس من طبع الدنيا تمام الحظوظ الا هذه المره.. واني أرى  أن محافظه الدرب تغفل جانبا مهما وعلي بيانه وتبيينه .. كثيره هي التجارب النسائيه المتنوعة هنا وهناك.. فمنها ما يذهب ومنها مايتسرب انطلاقا الي مناطق أخرى ومنها وماهو ثابت راسخ الثبات واليقين.. بمجرد النظر في عيونهم ترى الاصرار على النجاح.. ترى العزه والشموخ.. يعيدون تدريس فن النجاح وصنع شي ما.. بوجوههم يعلن الصباح انطلاقته من جديد.

وتراه يتبدل الي مسافات ومسارات باتجاه الشمس.. وترى في جباههم عند عودتهم إلى منازلهم كل ملامح وتفاصيل الكبرياء عند كل خيوط أصيل تتدلى .. خطى مدروسه واخرى تسافر عبر السحاب الأبيض .. تنتظر منا الإنصاف ولو  بكلمة دعم.. ولو بالتفاتة ثناء..

تجارب نسائيه تنوعت لكن البعض يتجاهل الحديث عنها.. تحظى بدعم حكومي خالص..وتعبر من أمامنا عبور الكرام.. ثوره عمليه نسائية تصنع مجد الوطن .. أصابع ناعمه تبني وتعمر.. وتجتهد بصمت وبالكثير من التفاؤل.

يابنات المجد والعز.. يانبات السنابل الصفراء التي تلبس عناقيد الشمس الذهبية .. لكم كل ماقد يكون وما لم يكن وماسيكون.. لكم القادم من الايام.. اروعها واحلاها.. لكم هذه الحاله المزاجيه الرائعه التي تتشكل في محافظه الدرب.. لكم أجمل الايام القادمه بناءا وعطاءا وروعة. . لكم ان تكونوا جنبا إلى جنب مع الرجل.. لكم حاضر الوطن ومستقبله وعزته.

بنات وطني ياشقائق النعمان.. إن كان لي من رسالة لكم فهي اني فخور بكم دون حد .. فخور بوصولكم مع الحياة الي صفقه ناجحه .. فما الحياة الا صفقه.. وماانتم الا رسائل الإنجاز تكتبون الوطن ويكتبكم..

انتم الثبات في زمن متغير.. انتم البوابه للمستقبل.. وانتن سيف الوطن ودرعه..  وماانتم الا سيدات الإرادة والقدره على التغيير واختزلهن جميعا في سيده واحدة.

تعليق واحد

  1. ام لاحدى المهندسات

    كل الشكر لك ولقلمك الصادق كلمات راقيه بل بلسم لكل بنات الوطن نحتاج عقول راقيه واعيه تدعم مسبرتنا وتعطي مساحه واسعه لابداعنا كم نحتاج هذا الدعم وهذا التشجيع.والتحفيز وهذه الثقه شكرا للعقول الناضجه والاقلام الصادقه تحياتي