البلدية وجمعية التنمية في الشقيق توقعا شراكة ومذكرة تفاهم

 

ناصر أحمد – الشقيق

في إطار تحقيق مستهدفات وزارة الشئون البلدية والقروية والاسكان وتعزيز دور الشراكات المجتمعية مع القطاعين العام والخاص وقعت بلدية الشقيق مذكرة شراكة مجتمعية مع جمعية التنمية الأهلية بالشقيق وذلك لتعزيز وتطوير العلاقات المجتمعية بين الطرفين و تفعيلاً للأنشطة و المبادرات المجتمعية .

وأوضح رئيس بلدية الشقيق المهندس محمد الحكمي ان البلدية بصدد تطوير إدارة الشراكة المجتمعية وتعزيز تواصلها مع كافة القطاعات فيما يتعلق بالمبادرات كما تعتزم دراسة العديد من مذكرات التفاهم مع عدد من القطاعات الحكومية والخاصة ذات الصلة بالشراكة المجتمعية تمهيدا لاطلاقها خلال العام الجاري.

مضيفا ان البلدية تسعى لتفعيل دور الشراكة المجتمعية في مركز الشقيق وتنويع الأفكار لضمان مشاركة أطياف المجتمع المختلفة في العديد المتنوع من المبادرات والخدمات الاجتماعية التي تنوي البلدية تفعيلها لافتا إلى أهمية هذا الدور في دعم منظومة الموارد البشرية .

وجدد الحكمي دعوته لكافة القطاعات العامة والخاصة للتواصل مع إدارة الشراكة المجتمعية لعقد اي شراكات من شأنها ان تعود بالفائدة على المجتمع وستحضى هذه المذكرات بالدعم وفق الانظمة واللوائح والامكانات المتاحة.