الدرب : تستقبل ضيفها الكبير أمير التنمية بالحب والترحاب

 

تهامة – الدرب

أعرب شيخ شمل الدرب الشيخ هادي بن علي الشعبي وعدد من المشايخ ورجال الأعمال في محافظة الدرب، عن اعتزازهم وسعادتهم بزيارة امير منطقة جازان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز لمحافظة الدرب.

وأكد الشيخ هادي أن الدرب تستقبل ضيفها الكبير بالحب والترحاب وهي المحافظة التي شهدت في العهد الميمون لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز نهضة تنموية أساسها خدمة وتنمية إنسان هذه المحافظة، والعمل على الرقي بالبنية التحتية للمحافظة في شتى الميادين.

وبين رئيس جمعية التنمية الأهلية بالدرب  عبد العزيز الشعبي إن الدرب مكاناً وإنساناً تسعد بزيارة اميرها المحبوب فهذه الزيارة الكريمة من سموه دلالة واضحة على ترسيخ النهج الذي سار عليه ملوك وقادة هذا الوطن حيث تتجسد اللحمة الوطنية في أسمى صورها.

وأشار الشيخ رشيد بن محمد الصبيخي إن الدرب تعيش نقلة تنموية شاملة تزدهي وتباهي بهذه الزيارة الميمونة لسمو أمير منطقة جازان فهو القائد الذي في زيارته يكمن الخير والعطاء.


.
وعبر الشيخ غربي بن محمد الحدري في حديثه أن زيارة سمو أمير منطقة جازان تجسد اللحمة الفريدة بين قادة هذا الوطن وبين أفراد الشعب موضحا أن الزيارة تحمل في طياتها الخير الكثير للمحافظة.


وقدم الشيخ هادي بن محمد زكري شكره لسمو أمير منطقة جازان لما قدمه ولازال يقدمه من جهود لتنمية المحافظة . مضيفا أن أبناء الدرب استقبلوا اليوم ضيفهم الكبير في ظل نهضة تنموية تعيشها المحافظة في كافة المجالات.


وأبدى رجل الأعمال مهدي حمود سعادته بهذه الزيارة التي تكرس نهج التواصل بين القادة في هذا الوطن العزيز وأفراد الشعب، وقال بكل ما أوتينا من حب نرحب في هذا اليوم المبارك بسمو أمير منطقة جازان .


.
وغرد الزميل الإعلامي علي المشاري عبر موقعه في السوشل ميديا إلى أن هذه الزيارة تعد لفتة كريمة من سموه وتجسد مكانة المحافظة في قلب سموه وما يكنه من حب وتقدير لأبنائه في محافظة الدرب وهم يبدلونه الحب فقد زرعت في كل بيت في الدرب البسمة وغمرتهم بالفرحة.