أمين منطقة جازان يفتتح منتجع ” الساحل الذهبي ” على شاطئ بحر الشقيق

 

 

تهامة – الشقيق

دشن سعادة أمين منطقة جازان المهندس يحيى غزواني عدة مشاريع تنموية واستثمارية خلال زيارته الأخيرة لمركز الشقيق من ضمنها منتجع الساحل الذهبي لرجل الاعمال المعروف في المحافظة عبدلله بن حجاب البراق .

ورافق أمين المنطقة في الافتتاح محافظ الدرب فيصل بن وريك ورئيس مركز الشقيق أكرم ال سالم ورئيس بلدية الدرب المهندس أحمد الأحوس ورئيس بلدية الشقيق المهندس ناصر عطيف ونائبه هادي عتودي ، وذلك ضمن المشاريع التنموية والاستثمارية التي نهجتها الأمانة في تطوير الخدمات السياحية على الواجهة البحرية.

ويقع منتجع الساحل الذهبي على شاطئ الشقيق بمساحة تقدر بحوالي 20000 ألف متر مربع ، ويتكون المنتجع من 14 شاليه وعدد من المرافق المتنوعة، ويوجد به مسجد للرجال والنساء ومسطحات خضراء ، وسوف يستكمل المنتجع في مرحلته الثانية بمنطقة خاصة بالكافيهات والمطاعم ونافورة وجلسات خاصة وألعاب للأطفال .

وأشاد رجل الأعمال عبدالله بن حجاب البراق بما أنجز من مشروعات بلدية واستثمارية وترفيهية كبيرة حرصت عليها أمانة منطقة جازان ممثلة في بلدية الشقيق في وقت قياسي ، وما يجري تنفيذه من مشروعات متطورة تحاكي رؤية المملكة 2030 .

وأكد البراق أن ما تشهده المنطقة من نقلات حضارية وتنموية مشجعة للمستثمرين بتسهيل كافة الاجراءات وحرصها على تنمية المكان والإنسان وتحقيق كافة الوسائل الحضارية والتنموية، لينعم ساكنوها وزوارها وقاصدوها بالرفاهية والراحة .