الشقيق : تستعد لموسم الربيع بفعاليات مختلفة

تهامة – الشقيق

تواصل بلدية الشقيق وبمتابعة مستمرة من رئيس المركز أكرم ال سالم هذا العام وامتداداً لأعوامها السابقة صناعة السياحة الربيعية في المنطقة ، لما تملكه من أماكن جاذبة وموقع جغرافي متميز ومكاناً لطالبي الدفئ من المناطق المجاورة .

وتعمل كافة الجهات المعنية على تجهيز هذا الموسم الذي يبدو مختلفاً ومشوقاً لما يكمن في الفعاليات المختلفة والمتجددة والمحفزة للإستمتاع بالأجواء الخاصة لشاطئ بحر الشقيق والذي يعتبر المقصد الأول للسياح والمتنزهين.

وتخالف العودة هذا العام كل التوقعات حيث يشهد موسم الربيع الشقيقي نقلة نوعية وخاصة تكمن في الاستثمارات على الشاطئ والتي ذللتها بلدية الشقيق برؤية مستقبلية قادها رئيس البلدية المهندس ناصر عطيف وأشرف عليها نائبه هادي عتودي .

وتركزت الجهود خلال الفترة الماضية على التعاون الوثيق مع شركاء النجاح في القطاعات الحكومية والخاصة لضمان تأمين كافة المستلزمات للمتنزهين من فنادق ومنتجعات ورعاية صحية متكاملة ووسائل نقل وترفيه .

وتأتي هذه الاستعدادات ليستمتع من خلالها زوار الشقيق باستكشاف ما تضمه من كنوز سياحية ووجهات بحرية ومنتزهات برية ، والاستمتاع بتجارب فريدة، والتعرف على ثقافة الكرم والضيافة التي يتميز بها المجتمع الشقيقي.