الشقيقي أكثر من ثلاثة عقود في العمل والعطاء المتواصل


تهامة – الشقيق      يتجدد العطاء والوفاء في الشقيق ويستمر الحب والاحترام  بين المسؤول والمواطن ، ومع توالي السنين وتسارع عجلة الأيام تبقى الأيادي البيضاء والمعطاء  تبذل من وقتها وصحتها من أجل خدمة المواطن وراحته .

 تواكب احتياجاته وتسعى بعمل جاد لتحقيق تطلعاته مواصلة مسيرة العمل والبناء والتقدم الذي تشهده كل مقومات الصحة لأهالي الشقيق  وبرحلة عطاء تختزل المسافات وتتسع لكل المنجزات .

 بالرؤية الثاقبة والخطط التنموية المدروسة وسنوات الخبرة ، أعطى مفهوما جديدا للحضارة مقرونا بالفكر والإنجاز لحاضره ومستقبله بما يواكب هذه النقلة النوعية ، هذا هو رجل الصحة الأول في الشقيق موسى الشقيقي .

أكمل أكثر من ثلاثين عاما  في خدمة أهله ومحبيه في مجال عمله ، جله مديرا لمركز الرعاية الأولية والطواري في الشقيق وهكذا اعتاد عليه الأهالي والزوار مقدما خدماته ونصائحه وإرشاداته ومحبته .

حاول الشقيقي أن يستريح بعد هذه السنين ويقدم استقالته إلا أن المحاولات قوبلت بالرفض وممانعا لهذا القرار من أعيان أهالي الشقيق والمحبين والمقربين ، فما كان من ” أبو وائل ” إلا يرضخ لهذه المطالب ويسلم للأمر بأن يكمل ما تبقى من خدمته وسنواته لخدمة أهالي الشقيق .