رئيس بلدية الشقيق : نواجه السيول بكافة الفرق الميدانية ونباشر البلاغات على مدار الساعة

 

 

 

تهامة – الشقيق

استنفرت بلديه الشقيق كافه الفرق الميدانيه على مدار الساعه لمواجهة السيول المنقولة والامطار التي تتعرض لها كافه مناطق المملكة الجنوبية.

وأوضح رئيس بلديه الشقيق المهندس ناصر عطيف ان البلدية جندت الكثير من الامكانيات المتاحه وقامت بوضع كافه المعدات والامكانيات البشرية على اهبه الاستعداد في بعض القرى والنقاط الامامية المحتمل جريان السيول من خلالها .

لافتا إلى انه تم تنفيذ العديد من العقوم والسواتر الترابيه في مداخل القرى الشماليه وتوعية المواطنين والمدنين بخطوة هذه السيول .

واضاف عطيف ان البلديه عملت على خطه مواجه الطوارى معده مسبقا حيث قامت بتوزيع فرقها الميدانية في بعض القرى مع المعدات اللازمه لمواجهة السيول المحتمله والامطار متوقعه مع التقلبات الجوية التي يتعرض لها جنوب المملكة هذه الأيام.

وأوضح عطيف ان البلدية تتفاعل على مدار الساعة مع كثير من البلاغات الواصله لها وتباشر مهامها بهذا الصدد حيث يتولى قسم البلاغات تمريرها الي للفرق الميدانية تمهيدا لعلاجها باسرع وقت ممكن.

وشدد عطيف على ضرورة التقيد بتعليمات الدفاع المدني حيث تنسق البلديه على مدار الساعه مع مركز إمارة الشقيق لمباشره القرى والضواحي فور ورود اي بلاغ عن سيول محتمله او الامطار .