الطفلة لارين أبو صافية تقدم دعما لنابولي

 

قدمت الطفلة لارين أبو صافية دعما لفريق نابولي الطائف بمحافظة الدرب بمناسبة تأهله المباراة النهائية لدورة عتود الرمضانية دعما منها لنابولي وذلك أثناء تواجدها مع والدها الداعم للعمل الإنساني والأنشطة المجتمعية والرياضية وفرق رابطة الأحياء والبطولات والدورات الرياضية والشباب بمحافظة الدرب ومنطقتي جازان يحيى أبو صافية .

أثناء حضوره بين أهالي عتود من جمهور ورياضيين يوم الثلاثاء ١٨ رمضان عام ١٤٤٣ هجرية ليلة الأربعاء وفي تصريح خاص لصحيفة تهامة الإلكترونية قال الداعم أبو لارين يحيى أبو صافية أن إقامة مثل هذه البطولات في مراكز المحافظات دليل على أن شباب وأبناء محافظة الدرب متميزون في اللعب والتنظيم والإبداع في الرياضة وفي كل مجال.

مقدما شكره لمحافظ الدرب على ما قدمه من دعم الرياضة والشباب وفرق الأحياء في محافظة الدرب حتى كان له الأثر الإيجابي على هذا النجاح وكذلك القائمين على الرياضة والأنشطة الرياضية في المحافظة ومركز عتود وفي نهاية تصريحه لصحيفة تهامة .

قال أبو لارين اننا ننتظر عرسين كرويين في المحافظة نهائي المونديال الرمضاني بالمحافظة على ملعب بلدية الدرب يوم الأربعاء ١٩ رمضان عام ١٤٤٣ هجرية والثاني يوم الخميس على ملعب البلدية بعتود وهذا يشكر عليه محافظة الدرب وبلدية محافظة الدرب متمني التوفيق للجميع واعدا بالمزيد من الدعم.