أبو صافية يتكفل بنهائي بحرة 9

تهامة ـ الدرب

قدم وتكفل الداعم للعمل الإنساني والخيري والأنشطة المجتمعية والرياضية والجهات الخدمية الأهلية والشباب وأنشطتهم وفرق الأحياء في محافظة الدرب ومنطقتي جازان وعسير نائب عشيرة الصوافي يحيى أبو صافية.

بدعم لنهائي دورة بحرة في نسختها التاسعة الذي يجمع بين فريقي دبسا العنيد من محافظة البرك والرجاء العريق من محافظة الدرب تحت حضور ورعاية محافظ محافظة الدرب الأستاذ عبدالرحمن بن زيد الهزاني اليوم الجمعة ١ شعبان عام ١٤٤٣ هجرية.

على ملعب بحرة وبحضور عدد من الشخصيات الرياضية والداعمين لهذه البطولة أبرزهم أبو أحمد وقد تكفل ابو صافية بعدد ٧٠ كرسي ما بين ٤٥ قطعة زل ٣ كراسي ملكي ١٠ كرتون ماء صحه ومبلغ رمزي للجنة المنظمة وهذا غير مستغرب من الداعم الاول في الدرب الشباب وكل أنشطتهم الجدير بالذكر أن ابو صافية سبق وقدم دعم مبلغ ١٣٠٠ريال لهذه النسخه التاسعة في دور الأربعة.

مقدم من طفلته وقرة عينه لارين بنت يحيى أبو صافية ودعم ورعى بطولة بحرة الثالثة والرابعة والخامسة والسادسة والسابعة ودعم الثامنة ولم يتمكن من الحضور النهائي.

وفي تصريح خاص لصحيفة تهامة قال أبو أحمد اننا نعيش اليوم فرحتين الأولى فرحة الجمهور بهذا اللقاء الكروي الكبير والفرحة الثانية هو لقاء أبناء محافظة الدرب برجل لم يمضي على تكليفه إلا شهور لكن عمل مالم يعمله غيره في سنوات رجل يعمل بأخلاص لدينه ووطنه ومليكه وولي عهده والمحافظة وأبناء المحافظة.

في صمت تام استمع للجميع وانصت للكبير وعطف على الصغير شجع كل عمل وكل مبادرة فيها خير ومنفعة عامة للمحافظة قدم دعما سخيا بكل عدل وانصاف لكل فرق مكتب رابطة الأحياء بمحافظة الدرب واليوم مع علمنا بكثر مسؤولياته إلا أنه لبى دعوة ابناءه الرياضيين في المحافظة.

واللجنة المنظمة بالحضور ورعاية هذا النهائي الكبير أنه الإنسان والمسؤول المخلص الأستاذ عبدالرحمن بن زيد الهزاني محافظ محافظة الدرب وفي ختام تصريحه لصحيفة تهامة قال أبو أحمد أن ما قدمه ويقدمه من دعم هو واجب عليه وعلى كل أنسان قدم الدعم لمثل هذه الأنشطة الشبابية مقدم شكره للجنة المنظمة دائما لهذه البطولة وفي مقدمتهم الابن هلال أبو طالب وكل أعضاء اللجان الرياضية بالمحافظة.