والثلاثة الذين تميزوا .. استقبالاً للضيف الكبير في الشقيق

 

هادي بن طالع ــ الشقيق

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بمنظومة التنمية والسياحة في مدينة الشقيق بعد النقلة النوعية التي حدثت خلال المرحلة الماضية.

وامتزجت لوحات الجمال لترسم ملامح جديدة ومستقبلاً واعداً على خارطة سياحة الساحل شمال المنطقة ، بعد أن تزينت في عهده حفظه الله وسمو نائبه، حلل متجددة امتدت لأكثر من 20عاماً في ظل الدعم السخي والرعاية الكريمة والعطاء غير المحدود من حكومتنا الرشيدة.

ويشكل ثلاثي المرحلة المتجددة في الشقيق رئيس مركزها ومدير البلدية ونائبه والذين واكبوا هذا التطور وسعوا لتقديم الخدمات للمدينة الساحلية بأجمل حلة لتكون في زيارة أمير منطقة جازان الأخيرة مفخرة ومحل أشادة لما شاهده من نقلة نوعية في الخدمات والأمكانات.

وحمل رئيس مركز الشقيق أكرم آل سالم علي عاتقه هم هذه الأمانة واستطاع ببساطته وعفويته مزج النظام بالأنسانية ليكون محبوبا من جميع من يتعامل معه مخططا لكل مستقبل ومشرفاً على أهم تفاصيل لؤلؤة الجنوب .

وأدار رئيس بلدية الشقيق المهندس ناصر عطيف عجلة التنمية بكل صمت وهدوء، واجتاز مراحل النجاح بكل تفوق واحترافية ليبدأ مرحلة من كتابة التاريخ وينقش اسمه في بلاط الناجحين.

وتبقى كلمة السر التي لا يعرفها الكثيرون ويشهدها جميع من يعرف تفاصيل النماء والتطور، ويعرفون كثيرا أن رجل المهمات الصعبة تتمثل في كاسي مواطن كل هذا الجمال هو نائب رئيس بلدية الشقيق هادي عتودي والذي يسهر ليل نهار لتكون الشقيق سيدة البحر والسياحة.