رئيسا جمعية الدعوة والتحفيظ في الشقيق يشاركا لقاء الملتقى الدعوي بجازان

تهامة – الشقيق

شاركت جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في الشقيق ممثلة في رئيس مجلس الادارة الشيخ علي بن محمد سهيلي وجمعية تحفيظ القرآن الكريم ممثلة في رئيس الادارة الشيخ علي بن حسن عداوي في اللقاء الدعوي الذي نظمه فرع وزارة الشؤون الإسلامية بمنطقة جازان بحضور معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف آل الشيخ.

ويستمر اللقاء لمدة يومين يلتقي فيه معالي الوزير ال الشيخ عدد من منسوبي ومنسوبات الوزارة وأصحاب الفضيلة الدعاة والخطباء والأئمة بالمنطقة، وتدشين عدد من المشاريع التي تنفذها الوزارة بالمنطقة، في إطار رسالتها السامية في خدمة بيوت الله والدعوة إليه.

ويلتقي معاليه بصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، كما يقوم معالي الوزير ــ خلال زيارته للمنطقة ــ بتدشين ملتقى دعوي عن خطر التنظيمات الإرهابية على العمل الخيري، وكذلك افتتاح جامع الفردوس بمدينة جيزان، وتدشين عدد من المبادرات.

وتأتي هذه الزيارة في إطار التوجيهات السامية الكريمة لأصحاب المعالي الوزراء وكبار المسؤولين بالدولة بالقيام بزيارات تفقديه لمقار الجهات التابعة لهم في مختلف مناطق المملكة؛ وذلك للاطلاع على سير العمل، وتطويره، والنهوض به بما يحقق رؤى وتطلعات القيادة الرشيدة وأهداف ورؤية المملكة 2030.