يجب على أبناء الوطن اليقظة – يحيى أبوصافية

 

بقلم  / يحيى أبو صافية

 

في مقطع متداول عبر منصات التواصل الاجتماعي لا أعلم عن صحة هذا المقطع من عدمه لكن كان صحيحا أو غير صحيح لكن ما حمله موضوع المقطع في باطنه وظاهره صحيح فهذا الوطن الغالي مستهدف في الظاهر والباطن من قبل أعدائه في عقيدته الراسخة الشريعة الإسلامية الغراء وفي أمنه وأستقراره وفي مقدساته الدينية.

وفي ثرواته الطبيعية التي أعطانا الله من فضله وفي منشآته الحيوية وفي شبابه وما هذا المقطع إلا قطرة من بحر من المؤامرات والاستهداف المباشر والغير مباشر وما خفي أعظم تجاه هذا الوطن وقيادته وشعبهم لما أنعم الله علينا من نعم في هذا الوطن أولها وجود الحرمين الشريفين في هذه البلاد.

ثم انعم الله علينا بحكام وقيادة حفظهم الله يطبقون شرع الله وهم منا ونحن منهم المقطع المتداول يظهر حسب المقطع خروج حشد من الناس ليس بكثير معترضون على الصيام الذي هو أمر من الله الخالق على عباده المسلمين لكن المضحك أنه يقولون هذه قوانين طبقوها في السعودية ونسوا أن قانون الصيام هو من الله فضحهم الله وكشف نواياهم ومكائدهم ضده هذا الوطن .

يدرك كل مواطن مخلص لوطنه وكل مسلم وانسان منصف حتى من غير أبناء وبنات هذا الوطن اننا مستهدفون يظهر المقطع من خرجوا انهم توانسه لكن لا بفعل قلة مدفوع لهم الاجر مسبقا حتى يقومون بهذا نعمم لان شعب تونس اخواننا وهذا ليس من نمط وأخلاق الشعب التونسي ومن خلال المقطع وما حمل من دلالات أن الوطن هذا مستهدف .

وأعدائنا يسعون بكل الوسائل الدنيئة للنيل من مكانة وطننا العظيم السعودية القوة العظمى لا عذر لأي مواطن ومواطنة خاصة الشباب والشابات في هذا الوطن من التصدي واليقظة لمثل هذه الدسائس والمؤمرات الخبيثة الرخيصة التي تحاك بالوطن .

منذ قيام وتأسيس هذا الكيان الكبير والقوة السياسية والاقتصادية على المستوى الدولي في صنع القرار سياسيا وأقتصاديا وعالميا وقيادة العالم أنه وطننا المملكة العربية السعودية في العهد الزاهر عهد العزم والحزم والاستقرار والامن والأمان في ظل قيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسيدي ولي العهد صاحب الرؤية التي بدأت تتحقق وتتجلى واقع ملموس على أرض الواقع حفظهم الله.

ويجب علينا جميعا أن نكون يدا بيد مع قيادتنا يقظين لما يدبر من خلف الكواليس وفي الباطن والظاهر من قبل أعدائنا حماية الوطن هي أمانة من جيل إلى جيل ولن يعطونا الآخرين أوطانهم أن لم نحافظ ونحمي وطننا ونتصدى بكل وسائل التقنية في هذا العصر ومن خلال كل وسيلة متاحه لمثل هذه المؤمرات المغرضة.