أبو صافية يتنازل بمبالغ مئتان ألف ريال على نية والده

خطوة ومبادرة أنسانية ليست الأولى ولن تكون الأخيرة وليس بغريب على رجل العمل الإنساني والخيري والداعم لهذا العمل والأنشطة المجتمعية والرياضية والشباب وأنشطتهم في محافظة الدرب ومنطقتي جازان وعسير وصاحب الأيادي البيضاء والمبادرات الإنسانية خاصة تعودنا منه في العفو عن الآخرين من الذين له حق في اذمامهم في كل عام .

في مثل هذا الشهر الفضيل شهر الصيام والقيام والقرآن والإحسان يحيى أبو صافية فقد تنازل بمبلغ مئتان ألف ريال متبقي في ذمة أمرأة وزوجها من تاريخ ٣ محرم عام ١٤٣٦ هجرية بموجب الكمبيالة رقم ٣٥٤ وتاريخ تحرير الكمبيالة في يوم الاثنين ٣ / ١ عام ١٤٣٦ هجرية قيمة مبلغ الكمبيالة ثلاث مائة ألف ريال .

دفع منها مائة ألف ريال وما تبقى مئتان ألف ريال تنازل به لوجه الله تعالى الشيخ يحيى أبو صافية وعلى نية والده يرحمه الله عيسى بن هادي أبو صافية وفي تصريح خاص لصحيفة تهامة قال أبو أحمد هذا واجب على كل إنسان من أبناء هذا الوطن تجاه أبناء وبنات الوطن وطن الرحمة والإنسانية والعطاء في سبيل الخير والتعاون والتكاتف في ما بيننا وأنني تنازلت بهذا المبلغ .

بعد أن ثبت لي وفاء من تنازلت عنهم لكن بسبب الظروف وما تركت جائحة كورونا من أثار اقتصادية عالمية مدمرة على المجتمع والاسر الذي بفضل الله اولا ثم بفضل قيادة هذه البلاد وحرصهم على أن لا تتأثر أسر هذا الوطن أثناء الجائحة ولله الحمد ثم الشكر لولاة أمرنا الذين ثبت للعالم من خلال هذه الجائحة.

أن المواطن السعودي عندهم هو أهم وابقى والمقيم على أرض الوطن حفظهم الله لنا وللوطن ولكل المسلمين فهم قادة أمة الإسلام متمني من أي انسان له مبالغ في ذمة الآخرين أن يحذوا لمثل هذا ويعفو عن الآخرين خاصة في هذا الشهر الفضيل.